عمد العمّال المصروفون من العمل في شركة "BUS" إلى إقفال مكاتب "​مؤسسة كهرباء لبنان​" في ​سير الضنية​ وفي الجميزات- ​طرابلس​، رفضًا "لقرار الشّركة القاضي بصرفهم بشكل تعسّفي، خلافًا للقوانين المرعيّة الإجراء، وخلافًا لكلّ الأصول الإنسانيّة المفترضة".

وأكّد رئيس اتحاد نقّابات العمّال والمستخدمين في لبنان الشّمالي النّقيب ​شادي السيد​، الّذي شارك في الإقفال، "الوقوف إلى جانب هؤلاء العمّال حتى حصولهم على حقوقهم، وإعادتهم أصولًا إلى أعمالهم، والتعاطي معهم بما يقتضيه القانون وبما تقتضيه الأصول".